أفضل أنواع المانجو

  تعتبر المانجو هي الفاكهة المفضلة عند أغلب المصريين، لها أنواع وأحجام وألوان متنوعة، ولكن الكثير لا يستطيعون التمييز بين أنواعها المختلفة. -المانجو الفص: من أفضل أنواع المانجو الموجودة في السوق، والتي تتميز بطعمها المميز والنادر، حيث أنها من إنتاج شجرة مانجو العويس، إلا أنها نادرًا ما تُنتج. كل شجرة مانجو عويس تمثل المانجو الفص…

بواسطة.

شارك

IMG-20230806-WA0005

 

تعتبر المانجو هي الفاكهة المفضلة عند أغلب المصريين، لها أنواع وأحجام وألوان متنوعة، ولكن الكثير لا يستطيعون التمييز بين أنواعها المختلفة.
-المانجو الفص: من أفضل أنواع المانجو الموجودة في السوق، والتي تتميز بطعمها المميز والنادر، حيث أنها من إنتاج شجرة مانجو العويس، إلا أنها نادرًا ما تُنتج. كل شجرة مانجو عويس تمثل المانجو الفص خمس إنتاجها ونتيجة لذلك فهي باهظة الثمن في الأسواق.
-المانجو العويس: أحد أنواع المانجو بلونين إما أخضر أو أصفر ، حيث أنه يحتوي على بذرة صغيرة، وحجمه صغير ولا توجد به ألياف.
-مانجو ألفونسو: هي من أفضل أنواع المانجو وتكون متوسطة الحجم بيضاوية الشكل، لونها أخضر يميل للأصفر ويكون لونها برتقالي ، ورائحتها ذكية ونفاذة وتكون خالية من الألياف ونسبة السكر بها منخفضة جدا.
-المانجو السكري: يطلق عليه سكري لاحتوائه على كمية عالية من السكر بالإضافة إلى مجموعة من الألياف، فهو كبير الحجم ومتوسط الحجم، ولونه أصفر إلى درجة البرتقالي.
-المانجو الزبدية:ذو لون أخضر داكن من الخارج والأصفر أو البرتقالي الداكن لنسيج المانجو، وكثيراً ما يختلف حجمه فعادة ما تجده متوسط الحجم أو كبيرة الحجم، ويأخذ نكهة المانجو القوية من حيث التذوق والرائحة، ويحتوي على ألياف الشعر المتلاسقة مع النواة.
-مانجو تومي اتكنز: يتميز بحجمه الكبير وشكله البيضاوي لاحتوائه على قشرة سميكة ذات قوام ناعم، ولونه الأخضر يميل إلى درجات الأرجواني ولا يحتوي على ألياف كثيرة وهو من الأنواع عالية الجودة.
-المانجو الهندي ذو الخطاف: هو صنف فاخر وله حجم متوسط له شكل ممدود وبذرة كبيرة وقشرة ناعمة.
-مانجو الياسمينا: من أشجار المانجو التي تتميز بغزارة المحصول.والثمرة لها رائحة مميزة وتتميز باللون الأصفر والخد الأحمر الجميل، ويتراوح وزن الثمرة من 400 إلى 700 جرام، وكل هذه المميزات تعطيها فرص تصديرية عالية إلى الخارج.
-مانجو الكرمسون: صنف كريمسون برايد يكون مبكر النضج وغزير الإنتاج ووزن الثمرة من 500 إلى 800 جم واللون رائع هذا هو ما يؤهله الي التصدير .
-مانجو بالمر:أحمر هو لون الثمرة الخارجي مع القليل من اللون الأخضر أما اللون البرتقالي من الداخل لأنسجة المانجو، الثمرة ذات حجم كبير، وبذوره الصغيرة وبدون ألياف.
-مانجو الكيت:إنها خضراء داكنة وأحيانًا تظهر بلون أصفر فاتح من الخارج وأصفر من الداخل ، ذات حجم كبير.
-مانجو ناعومي:غالبًا ما يكون لونها عبارة عن مزيج من اللون الأحمر والأخضر بالقشرة الخارجية وبرتقالي بنسيج المانجو من الداخل، حجمها عادة ما يكون كبير وبذورها عادة ما تكون صغيرة.

📞لطلب أجود أنواع المانجو يرجي التواصل مع شركة مانجو جرو عبر الواتساب عل الرقم التالي:
00201022222527
#مانجو_جرو_استثمارك_الأمن.

شارك