تعرف على شجرة المانجو

أين تنمو أشجار المانجو؟ تقتصر منطقة زراعة أشجار المانجو على المناخات الاستوائية. يمكن أن يؤدي التعرض المطول لدرجات حرارة أقل من 30 درجة فهرنهايت إلى قتل شجرة المانجو أو إلحاق أضرار جسيمة بها ، حيث أن تحمل شجرة المانجو للبرد منخفض. لذلك ، في الولايات المتحدة ، مناطق زراعة أشجار المانجو هي الأجزاء الواقعة في…

بواسطة.

شارك

King,Of,Fruit,Is,Kesar,Mango

أين تنمو أشجار المانجو؟

تقتصر منطقة زراعة أشجار المانجو على المناخات الاستوائية. يمكن أن يؤدي التعرض المطول لدرجات حرارة أقل من 30 درجة فهرنهايت إلى قتل شجرة المانجو أو إلحاق أضرار جسيمة بها ، حيث أن تحمل شجرة المانجو للبرد منخفض.

لذلك ، في الولايات المتحدة ، مناطق زراعة أشجار المانجو هي الأجزاء الواقعة في أقصى الجنوب من فلوريدا وكاليفورنيا بالإضافة إلى هاواي وبورتوريكو. لحسن الحظ ، في حين أن تحمل البرد لشجرة المانجو ليس من بدلاتها القوية ، تزرع المانجو في مناطق زراعة أشجار المانجو في جميع أنحاء العالم ويمكن للأمريكيين الاستمتاع بالفاكهة اللذيذة على مدار العام.

ما مدى سرعة نمو أشجار المانجو وما هو متوسط ​​ارتفاع شجرة المانجو؟ يمكن أن تنمو شجرة المانجو بسرعة كبيرة وكبيرة جدًا ، حيث يصل ارتفاعها إلى 100 قدم أو أكثر مع مظلة يبلغ ارتفاعها 35 قدمًا أو أكثر. بالطبع ، يختلف معدل نمو شجرة المانجو ومراحل نمو شجرة المانجو وارتفاع شجرة المانجو بناءً على ظروف التربة والطقس.

عادة ما يكون متوسط ​​ارتفاع شجرة المانجو لأولئك الذين يزرعون أقصر بكثير لأن هذا يجعل الحصاد أكثر قابلية للإدارة. لكن لا ينبغي الخلط بين هذه الأشجار وأشجار المانجو القزمية. أصناف أشجار المانجو القزمية لها أشجار صغيرة إلى متوسطة الحجم بشكل طبيعي.

اوراق شجرة المانجو

الأوراق الكبيرة لشجرة المانجو مصنوعة من الجلد ، طولها من 5 إلى 16 بوصة ، وتبقى على الشجرة لمدة عام أو أكثر. يتم إنتاج الزهور في عناقيد أو عناقيد طرفية بطول 4 إلى 16 بوصة. كل زهرة صغيرة بتلات بيضاء ورائحة حلوة خفيفة.

يتم تلقيح الأزهار بواسطة الحشرات وتنضج أقل من 1٪ من الأزهار لتكوين ثمار. إن شجرة فاكهة المانجو بزهرة كاملة في منطقة زراعة أشجار المانجو المثالية هي مشهد جميل بالفعل.

ستتلقى بعض أشجار المانجو على كل شجرة مزيدًا من ضوء الشمس أكثر من غيرها ، مع بقاء بعض الفاكهة مظللة داخل مظلة الشجرة. في بعض الأصناف ، يتحول لون المانجو الذي يتلقى معظم ضوء الشمس إلى أحمر الخدود في نهاية الساق. هذا أحمر الخدود ليس مؤشرا على النضج أو الجودة أو النضج.

 

مراحل نمو شجرة المانجو

 

فيما يتعلق بمراحل نمو شجرة المانجو ، يستغرق الأمر ما يقرب من أربعة أشهر حتى تنضج المانجو على الشجرة قبل أن تكون جاهزة للحصاد. خلال ذلك الوقت ، قد تنحني فروع شجرة المانجو المحملة بالفاكهة تحت وطأة ثقل المانجو النامية. يتم حصاد كل فاكهة يدويًا ، مما يوفر فرص عمل للعمال المحليين وممرًا آمنًا إلى محطة تعبئة المانجو.

جزء مهم آخر من معلومات شجرة المانجو هو أن نموها يسبب عملية تسمى عزل الكربون أو امتصاص الكربون. تمتص الشجرة ثاني أكسيد الكربون من البيئة في مناطق مناخ أشجار المانجو حول العالم ، وتستخدمه لتشكيل جذع شجرة المانجو وأغصانها وأوراقها وثمارها. تنتج الشجرة الأكسجين وتطلقه في البيئة أثناء هذه العملية.

وفي الوقت نفسه ، فإن عملية زراعة المانجو وحصادها ونقلها إلى بائع التجزئة في الولايات المتحدة تولد غازات الدفيئة التي يتم إطلاقها في البيئة.

شارك