كلمة رئيس مجلس الإدارة

منذ تأسيس شركتنا عام 2015 م، وكانت لدى مؤسسيها إصرار ووضوح في تقديم ما هو جديد للقطاع الزراعي في مصر و الوطن العربي, وبعد تدارس وتشاور، تم وضع رؤية الشركة لتعكس تلك الرغبات والطموح بريادة السوق والتفوق فيه من خلال تقديم أفضل الحلول وأكثرها اقتصادية.

و تشكلت اهداف الشركة حول تطوير نفسها من خلال اختيار أكثر الموظفين تميزا ومهارة. وإعطاءهم كل الفرص المتاحة لتطوير قدراتهم وتقديم الدعم اللازم لهم لإنجاز مهامهم على أعلى المستويات. فموظفونا المميزون والقادرون هم القيمة الحقيقية التي نبني عليها خطط عملنا، ونرى اننا نستطيع معا تحقيق كل اهداف الشركة.

وبالإضافة لكل ما سبق، فنحن نعمل دائما وباقتدار على ادخال الحلول والتقنيات المميزة والفريدة وذات القيمة المضافة للسوق الزراعي مبنية على أسس الشراكة مع موردينا. وخاتمة اهدافنا هو تحقيق الاستفادة المادية لعملائنا وموردينا ولشركتنا – بمن في ذلك موظفينا – من كل الاعمال والأنشطة التي نقوم بها.

ومنذ وضع رؤيتنا الحالية بحمد الله، تم تحقيق نمو مميز للشركة في مبيعاتها وانتشار لموادها, وتحقق ما كنا نصبوا اليه ويتبقى لدينا الكثير من الطموح الذي لا زلنا نسعى لتحقيقه، لنسهم بذلك في تنمية القطاع الزراعي في مصر و الوطن العربي.

 

مهام رئيس مجلس الإداره

1- إجازة الخطط الاستراتيجية والسياسات والأهداف الرئيسة للشركة والإشراف على تنفيذها ومراجعتها بشكل دوري، والتأكد من توافر الموارد البشرية والمالية اللازمة لتحقيقها.

2- اقتراح استراتيجية شاملة للشركة وترجمة الخطة الاستراتيجية إلى عمليات بالإضافة إلى اقتراح خطط العمل الرئيسة والمرحلية وسياسات وآليات الاستثمار، والتمويل، وإدارة المخاطر، وخطط إدارة الظروف الإدارية الطارئة وتنفيذها.

3- إدارة العمل اليومي للشركة وتسيير أنشطتها، فضلاً عن إدارة مواردها بالشكل الأمثل وبما يتفق مع أهداف الشركة واستراتيجيتها. بما يتفق مع الانظمة والقوانين ذات الصلة.

4- يتولى قيادة فريق الإدارة التنفيذية مقارناً الأداء الفعلي للشركة بالأهداف الموضوعة واللجوء إلى الإجراءات التصحيحية عند الإقتضاء بهدف تحقيق الأهداف والاستراتيجيات والسياسات الموضوعة, و الإشراف على الإدارة التنفيذية  للشركة، وتنظيم عملها، والرقابة عليها، والتحقق من أدائها والمهام الموكلة.