أغلي أنواع المانجو

أغلى مانجو في العالم: _ مانجو ميازاكي(مانجو بيض الشمس). هي الأغلى عالميًا حيث تنسب هذه المانجو إلى المدينة التي تزرع فيها، فهي تزرع في مدينة ميازاكي بدولة اليابان، ويكون موسم حصاد المانجو ميازاكي من شهر أبريل إلى أغسطس. أما عن لون مانجو ميازاكي فخلال مرحلة نمو الثمرة تكون مائلة إلى اللون الأرجواني، ثم تتحول إلى…

بواسطة.

شارك

5508c5ba-cabf-4cba-bed1-b783b25de21d

أغلى مانجو في العالم:
_ مانجو ميازاكي(مانجو بيض الشمس).
هي الأغلى عالميًا حيث تنسب هذه المانجو إلى المدينة التي تزرع فيها، فهي تزرع في مدينة ميازاكي بدولة اليابان، ويكون موسم حصاد المانجو ميازاكي من شهر أبريل إلى أغسطس.
أما عن لون مانجو ميازاكي فخلال مرحلة نمو الثمرة تكون مائلة إلى اللون الأرجواني، ثم تتحول إلى اللون الأحمر عند النضج.
لماذا مانجو بيض الشمس باهظ الثمن؟
مانجو بيض الشمس باهظة الثمن نظرا لأن طعمها يعد خليطا بين الأناناس وجوز الهند ، وتزيد فيه نسبة السكر عن الأنواع الأخرى، ويباع بالثمرة الواحدة بأسعار عالية ، ويزرع بعناية خاصة ولونه أحمر ياقوتي وشكله مستدير وتتطلب أشجار مانجو بيض الشمس مناخًا دافئًا وساعات طويلة من أشعة الشمس.
كيف تزرع مانجو بيض الشمس؟
تمكن المزارعون اليابانيون من إنتاج هذه النكهة النادرة من المانجو من خلال طريقة خاصة تعتمد على المراقبة المكثفة لها أثناء نموها، ويتم زراعة المحصول عن طريق إحاطته بشبكة صغيرة تسمح لأشعة الشمس بضرب الجلد بطريقة موحدة لإعطائه شكله المستدير ولونه الأحمر الياقوتي، ما يزيد بالطبع من قيمته العالية.
وعادة ما يعلق المزارعون اليابانيون المانجو في شباك صغيرة في بيئة دافئة يتم التحكم في درجة حرارتها. وهذا يضمن أن المانجو يحصل على ما يكفي من أشعة الشمس.
أغلى أنواع المانجو فى مصر
مانجو الفص هو أغلى مانجو في مصر. و يرجع سبب ارتفاع أسعار المانجو الفص إلى مذاقها الرائع وإلي أنها تنتج من شجرة المانجو العويس، ولكن الإنتاج يكون نسبتها 1- 5 حيث كل 5 كجم مانجو عويس يقابلها كجم مانجو فص، ولهذا فإن أسعارها تكون اكثرمن العويس.
_لطلب أجود أنواع المانجو يرجي التواصل  مع شركة مانجو جرو عبر  الواتساب علي الرقم التالي:
00201022222527

شارك